عملية شفط الدهون هو الاستئصال الجراحي للدهون من مختلف المناطق المستهدفة مثل الرقبة والذراعين والذقن والبطن والوركين لتحسين مظهرك وليساعدك على ارتداء الملابس التي تريد دون الحاجة إلى القلق حول الكتل والإنتفاخات.

عمليات شفط الدهون بالليزر في دبي

عمليات شفط الدهون هو عملية تجميلية شائعة جداً و هي العملية رقم واحد والتي تجرى في الولايات المتحدة. الدكتور ريكاردو فيرلا يمكن استخراج الدهون غير المرغوب فيها من معظم أجزاء الجسم.

تم تصميم شفط الدهون لتحسين محيط الجسم، حيث يزيل وبشكل دائم الدهون من مناطق الجسم لإعادة تشكيل واستعادة جمالية للجسم. يتم تنفيذ عملية شفط الدهون عادة على الفخذين والوركين والبطن والظهر. في بعض الأحيان يتم إجراء عملية شفط الدهون في الرقبة والذراعين. يمتلك الجلد المرونة الكافية لجعله يتأقلم بعد إزالة الدهون.

التحضيرات والأشياء التي يجب اخذها بعين الاعتبار قبل إزالة وشفط الدهون ؟

  • عمل الفحوصات المخبرية أو إجراء تقييم طبي في عيادات للفحص المخبري.
  • أخذ بعض الأدوية أو ضبط الأدوية الحالية.
  • تجنب تناول الأسبرين، والعقاقير المضادة للإلتهابات، والمكملات العشبية لأنها يمكن أن تزيد من النزيف.

في كثير من الأحيان تشمل عملية شفط الدهون نقل بعض من الدهون التي تم إزالتها من منطقة إلى أخرى لتحقيق نتيجة جمالية متوازنة.

ماذا يحدث أثناء عملية شفط الدهون بالليزر؟

سيتم منحك مخدر عام ثم سيقوم الدكتور فيرلا بعمل بعض الشقوق الصغيرة في المناطق المستهدفة وإدراج أنبوبة من خلالهم. تتصل هذه الأنبوبة بجهاز شفط مفرغ الذي يتم دفعه بعد ذلك صعوداً وهبوطاً لتفريق الخلايا الدهنية وشفطها للخروج من الجسم. ويمكن أيضاً أن تتم عملية شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية، حيث يتم وضع أنبوبة والتي يمكن أن تنبعث منها الموجات فوق الصوتية داخل الشقوق. حيث تعمل الموجات فوق الصوتية على إزالة الخلايا الدهنية، مما يجعل عمليات شفط الدهون أسهل. كما ويتم شفط الدهون بالليزر أيضا.

تشاهد في الأسفل عملية شفط الدهون بالأبعاد الثلاثية.

الرعاية بعد العملية في عيادة الليزر في دبي

سوف تشعر بعد العملية ببعض الآلام، ولكن سنقوم بإعطائك بعض المسكنات لكي لا تشعر بألم، وسيتم تغطية الشقوق بالضمادات لتقليل الكدمات والتورم. يمكنك أيضاً أن تتناول المضادات الحيوية لمنع العدوى. سيكون لديك كدمات كبيرة جداً، وهذا يتوقف على مقدار شفط الدهون لديك. كدمات عميقة يمكن أن يستغرق فترة تصل الى ستة أشهر للشفاء تماماً، على الرغم من ذلك سوف تشعر بتحسن بعد أسبوعين وجيداً بما فيه الكفاية لمتابعة العمل بعد بضعة أيام.

يجب تجنب الأنشطة الشاقة مثل الرياضات التي تتطلب الاحتكاك الجسدي خلال الشهر الأول بعد العملية. سيكون لديك مواعيد للمتابعة ولإزالة الغرز وللتأكد من أن الشقوق يتم شفاؤها بشكل صحيح. سوف تعطى لك الفرصة لمناقشة أي قضايا أو مخاوف قد تكون لديك.

النتيجة النهائية

بعد أن تذهب الكدمات سترون النتيجة النهائية. سوف تبدو أقل حجماً وأكثر تناغماً وقادر على استخدام تلك الملابس الصيفية دون أن تظهر المناطق الدهنية في جسمك. وبمجرد إزالة الدهون، فإنه لن يعود مرة أخرى، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن زيادة وزنك – ولكن إذا اتبعت نظام غذائي صحي، فإن آثار شفط الدهون ستكون دائمة.

تكلفة جراحة شفط الدهون في دبي

تختلف تشخيص الحالات بإختلاف المريض، حيث يتم تقييم الحالة بناءاً على عوامل عدة لكل شخص، منها: سن المريض ومستوى تلف الجلد أو التراخي، ومستوى الصحة، والتاريخ الطبي، وهل هناك داعي لاستخدام الحُقن أم لا، وإذا كان يحتاج لتخدير كامل في المستشفى أم لا. لذلك، سيتم توفير المعلومات اللازمة والكاملة للمريض بعد مشاورات مفصلة في عيادة الليزر في دبي، لكن تأكد أنك سوف تحصل على أفضل أسعار عمليات شفط الدهون في دبي وأفضل الخدمات.

الخطوة التالية

بإمكانك الإتصال على الطبيب المختص مباشرة على الرقم 056 3486 096 في أي وقت من أجل تحديد موعد الاستشارة، أو من خلال نموذج الاتصال أو الاتصال على الرقم 04 395 64000.

معلومات إضافية

إقرأ المزيد حول إجراءات الجراحة التجميلية بواسطة المختص الدكتور البرازيلي ريكاردو فيرلا في عيادة المانشستر(ستتحول قريبا الى العيادة الخاصة).

يمكنك الإتصال بنا وترتيب موعد لأخذ إستشارة الأطباء والمتخصصين لدينا من خلال نموذج الإتصال، أو من خلال الإتصال على الرقم التالي: 04 395 6400