توسيع الثدي هي عملية تكبير الصدر من خلال التدخل الجراحي لتحسين شكل وحجم الصدر، ومن المعروف أن هذه العملية هي الأكثر تنفيذاً في البرازيل. هناك الكثير من الأسباب التي تجعل النساء يلجأن لعمليات تكبير الصدر. قد يكون لديهم الصدر صغيراً جداً و تزعزعت ثقتهم أو صدورهن تغيرت بعد إنجاب الأطفال. أياً كان السبب، عند القيام بمثل هذه العملية يمكن للثقة أن تتجدد، ويجعل المرأة تشعر برضاها عن نفسها.

عمليات تكبير الصدر في دبي

تقوم النساء بإجراء عملية تكبير الصدر في دبي لعدد من الأسباب:

  • لتعزيز محيط الجسم للمرأة لأسباب شخصية، عندما تشعر أن حجم صدرها صغيراً جداً.
  • لتصحيح حجم الثدي بعد الحمل.
  • لتحقيق التوازن في حال وجود فرق في حجم الثديين.
  • تستخدم لإعادة بناء وتكبير الصدر بعد العمليات الجراحية.

لدينا جراح تجميل برازيلي في دبي، الدكتور ريكاردو فيرلا قادر على تكبير حجم صدر المرأه حسب المطلوب. أيضا يتم إجراء العملية جنباً إلى جنب مع عملية جراحية أخرى لإزالة الجلد الزائد.

طريقة تكبير الصدر في دبي

الثدي المزروع أو الاصطناعي مصنوع من السيليكون الطبي، وهو مليء بهلام السيليكون وفي بعض الأحيان من المياه المالحة. بعض الحُقن المستخدمة تكون مستديرة والبعض الآخر يكون بأشكال تشبه الثدي الطبيعي إلى حد كبير والتي يشار إليها على أنها الزرع التشريحي. كليهما يمكن أن يعطي نتائج ممتازة.

مهما كانت المادة الداخلية المصنوع منها هذه الحُقن فإن الطبقة الخارجية من السيليكون والتي هي من المواد التي يشار إليها بالمطاط الصناعي. والسيليكون هو عنصر طبيعي يدخل في صناعة العديد من المواد بما في ذلك مستحضرات التجميل والمواد الغذائية.

نحن في مركزنا نستخدم أفضل أنواع الحُقن في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل وبأفضل الطرق. زوروا مركزنا لمعرفة أحدث طرق تكبير الصدر في المركز.

قبل الجراحة

هناك عده طرق لتكبيرالصدر يعمل بها دكتور ريكاردو فيرلا مع المريض اعتماداً على مكان الندوب المرغوب فيه وشكل وحجم الثديين، وهناك أنواع مختلفة من الشقوق يمكن صنعها للبدء بعملية الحَقن وهي:

  • شق تحت الصدر: وهذه هي الوسيلة الشائعة للحَقن، من خلال عمل شقوق في تجعدات الثدي.
  • شق محيط بهاله: يتكون هذا حول الحلمة، وهو خيار جيد لشخص قلق حول وجود الكثير من الندوب.
  • شق الإبطين: حيث يتم إجراء شق تحت الإبطين.

قبل أيام قليلة من الجراحة، سوف يُطلب منك إعطاء عينة من الدم، ويتم إجراء اختبارات مهمة ومختلفة للتأكد من أن الجراحة ستكون آمنه، ولإختيار طريقة تكبير الصدر المناسبة.

أثناء العملية

يتم إعطاؤك التخدير العام أو التخدير في الوريد جنباً إلى جنب مع تخدير موضعي للمريض لهذه العملية، والتي تستغرق حوالي ساعة إلى ساعة وربع. يتم عمل الشقوق اللازمة للحَقن سواء تحت الثدي أو تحت عضلات الصدر، وبعد ذلك يتم وضع السيليكون في المكان. وقد يلجأ الدكتور ريكاردو فيرلا لإجراء تعديلات على الحجم للحصول على المنظر المثالي.

الرعاية ما بعد العملية

بعض المرضى قد يواجهون بعض الألم أو عدم الراحة المؤقتة الخفيفة لبضعة أيام بعد الجراحة. قد يكون الثدي حساس للتحفيز لبضعة أسابيع. كما أن عملية تكبير الصدر سريعة حيث يمكنكِ العوده بنفس اليوم للبيت، ويمكنكِ العودة للعمل في غضون أيام قليلة.

تبدأ الندوب تتلاشى وتختفي خلال شهرين إلى سنة واحدة بعد الجراحة، وهذا يتوقف على سرعه استجابة المريض للشفاء.

تكلفة الجراحة التجميلية في دبي

طريقة تكبير الصدر تختلف من شخص لآخر، وبالتالي فإنه من الصعب جداً إعطاء سعر ثابتة للعمليات الجراحية. هناك العديد من العوامل المختلفة؛ مثل: سن المريض ومستوى تلف الجلد أو التراخي، ومستوى الصحة، والتاريخ الطبي، وهل هناك داعي لإستخدام الحَقن أم لا، وإذا كان يحتاج لتخدير كامل في المستشفى أم لا والعديد من العوامل التي تجعل طرق تكبير الصدر مختلفة من شخص لآخر. لذلك، سيتم توفير المعلومات اللازمة والكاملة للمريض بعد مشاورات مفصلة في العيادة ومع الطبيب المختص.

الخطوة التالية

بإمكانك الإتصال على الطبيب المختص مباشرة على الرقم 056 3486 096 في أي وقت من أجل تحديد موعد الاستشارة، أو من خلال نموذج الاتصال أو الاتصال على الرقم 04 395 64000.

معلومات إضافية

إقرأ المزيد حول إجراءات الجراحة التجميلية بواسطة المختص الدكتور البرازيلي ريكاردو فيرلا في عيادة المانشستر(ستتحول قريبا الى العيادة الخاصة).

يمكنكِ الاتصال بنا وترتيب موعد لأخذ إستشارة الأطباء والمتخصصين لدينا من خلال نموذج الإتصال، أو من خلال الاتصال على الرقم التالي: 04 395 6400