الجراحة التجميلية في دبي

نعتقد في عيادة مانشستر (ستتحول قريبا إلى العيادة الخاصة) انه يجب إعطاء الناس فرصة لتعزيز مظهرهم وحياتهم من خلال الجراحة التجميلية

في عيادتنا التي تقع في شارع شاطئ جميرا في دبي و بخبرة جراحنا التجميلي الدكتور ريكاردو فيرلا والموظفين لدينا ، كرّسنا أنفسنا لإعطاء المرضى العلاج والنتائج التي يبحثون عنها. إذا كنت ترغبين في تجديد ملامح وجهكِ أو لإبراز منحنيات جسمك، فنحن نستطيع ان نساعدك.


جراحة الثدي

  • تكبير الثدي
  • رفع الثدي
  • تصغير الثدي
  • تصغير الثدي للذكور
  • إعادة تشكيل الثدي

 


جراحة الجسم

  • شفط دهون
  • شد البطن
  • تكبير الأرداف
  • تحول الأم


الجراحة التجميلية للوجه

 

  معلومات إضافية

إقرأ المزيد حول الطبيب البرازيلي المختص في الجراحة التجميلية الدكتور ريكاردو فيرلا

يمكنكِ الاتصال بنا وترتيب موعد لأخذ إستشارة الأطباء والمتخصصين لدينا من خلال نموذج الاتصال، أو من خلال الاتصال على الرقم التالي: 056 3486 096



 

434

تكبير الثدي (تحسن الثدي وتوسيعه)

تكبير الثدي هو أحد العمليات الأكثر شعبية التي أجريت في أي عملية تجميل في دبي، وفي عام 2008، خضع أكثر من ربع مليون امرأة لهذه العملية على الصعيد الوطني.
تكبير الثدي، والمعروف أيضا بتحسين الثدي وتضخيمه، يتم من خلال وضع المياه المالحة أو زرع السيليكون إما تحت أنسجة الثدي أو تحت العضلات لتحسين حجم وشكل الثدي. ويمكن أيضا الجمع بين تكبير الثدي مع رفع الثدي لتحسين الشكل و حجم الثديين.

رفع الثدي

تتعرض النساء طوال حياتهم إلى عوامل متعددة يمكن أن تؤثر سلباً على مظهر الثدي. فالعوامل الوراثية، والجاذبية، وفقدان مرونة الجلد من الشيخوخة، وزيادة الوزن وخسارته، والحمل، والرضاعة الطبيعية يمكن أن تؤثر سلبا على شكل الثدي وحزام الصدر. ولحل هذه المشكلة نلجأ لرفع الثدي ففي عيادتنا في الجميرة واثناء ممارستنا للجراحة التجميلية نقوم برفع الثدي لإخفاء آثار الزمن، مما يظهر الصدر كما لو كان لشخص أصغر سنا.

تصغير الثدي

النساء اللواتي لديهن ثديين كبيرين مقارنة بأجسامهم يمكن أن يستفيدوا من هذه الجراحة
يمكن للنساء اللاتي لديهن ثديين كبيرين بشكل مفرط  نسبة إلى إطار أجسامهن الاستفادة بشكل كبير بتصغير الثدي. ويشكو هؤلاء النساء ليس فقط من مظهرهم ولكنهم يعانون أيضا من الأعراض الجسدية مثل آلام الرقبة، وآلام الظهر، وعلامات الصدرية على أكتافهم من الوزن الزائد، والطفح الجلدي المتكرر. فجراحة تصغير الثدي يمكن أن تحل هذه المشاكل وتحسن بشكل كبير من مظهر الثدي.


(تصغير الثدي للذكور (علاج التثدي

التثدّي (كبر حجم الثدي لدى الظهور بشكل غير طبيعي) شائع بشكل كبير، فهو يؤثر على 40-60 في المئة من الرجال. بعض الشروط الطبية، والأدوية، والمنشطات يمكن أن تؤدي إلى التثدي، ولكن السبب في معظم الحالات غير معروف.

إعادة بناء الثدي

ينطوي هذا الأسلوب على إعادة بناء الثدي من خلال استخدام الموسِّع للأنسجة و زرع الثدي و هي الطريقة الأكثر شيوعاً. بالنسبة للمرضى الذين سيخضعون لإعادة البناء بعد أن يلتئم الجلد من إزالة الثدي فإنه يتم استخدام الموسِّع للأنسجة ليمتد الجلد وإفساح المجال لعملية الزرع. الموسِّع هو بالون من السيليكون التي يتم وضعه تحت الجلد ويتم ملؤه تدريجيا بمحلول ملحي على مدى أسابيع و بمجرد توسع الجلد إلى الحد المطلوب يقوم الجراحون باستبدال الموسع مع زرع الثدي، وإعادة بناء الحلمة والهالة (الجلد الداكن حول الحلمة) لإكمال عملية إعادة البناء.

ويمكن أيضا إعادة بناء الثدي باستخدام أنسجة المريض نفسه. يستخدم هذا الأسلوب الجلد، والدهون، والعضلات من جزء آخر من جسم المريض، وعادة من الصدر، لإعادة بناء الثدي .

إتصل بنا للإستشارة بشأن العمليات التجميلية أو ↑ الى أعلى


 

241333


شفط الدهون

يعد شفط الدهون واحد من العلاجات الأكثر شعبية التي نمارسها لتحسين شكل الجسم ونحته، و يتم شفط الدهون من خلال إزالة رواسب الدهون من الفخذين والبطن والأرداف والوركين والرقبة والذقن، وغيرها من المناطق حيث تتراكم رواسب الدهون.
يتم شفط هذه الدهون بقوة من خلال أنبوب صغير مفرّغ يسمى قنية. تتم إزالة الدهون أينما يرغب المرضى للحصول على ملامح أكثر جاذبية، بما في ذلك الفخذين والبطن والوركين والأرداف و أعلى الذراعين والذقن والرقبة. إن العديد من العمليات الأخرى، مثل شد البطن أو تصغير الثدي غالبا تتضمن شفط الدهون بحيث يتلقى المرضى الفوائد الكاملة لنحت الجسم


شد البطن

المرضى الذين لديهم منطقة البطن مثقلة بالدهون الزائدة والجلد فان عملية شد البطن يوفر فرصة لإعادة تجديد منطقة المعدة. مزايا إجراء شد البطن هي ثلاثة: شد عضلات البطن، وإزالة الجلد الزائد، و التخلص من الرواسب الدهنية عادة عن طريق شفط الدهون. والنتيجة النهائية هي الجزء الوسطي من الجسم مُقلّص بشكل جميل ومتناسق.

يتم عمل شد البطن للرجال والنساء على حد سواء الذين وجدوا أن حجم وشكل البطن غير قابل للتغيير، حتى بعد اتباع نظام لممارسة التمارين الرياضية بانتظام، واستنفاذ الخيارات الغذائية الحكيمة. كما يجب أن يكون المرشحين لشد البطن قريبين من الوزن المثالي لهم، فهذا ليس علاج لمشكلة الوزن الزائد. العديد من المرضى الإناث أصبحن مرشحات لهذا الإجراء بعد الحمل، خاصة إذا بقيت عضلات بطونهم متراخية والجلد في منطقة البطن مترهل. ومن المرشحين أيضاً الأشخاص الذين لديهم عضلات المعدة ضعيفة والجلد في منطقة البطن متدلي بسبب وراثي، والشيخوخة بشكل عام، أو نقص ملحوظ في الوزن.


(تكبير الأرداف (المؤخرة البرازيلية المرفوعه

تتكون تقنية تكبير الأرداف من تقنية النحت والملء لتحسين الاستدارة وتقنية رفع المؤخرة.
أولا، يتم تنفيذ شفط الدهون حول منطقة الألوية لإزالة الدهون وتحسين الشكل. في كثير من الأحيان الناس لديهم ما يكفي من الدهون في الأرداف مما يتعارض مع الشكل المرغوب فيه، ولتحقيق أفضل النتائج يتم إزالة الدهون من المنطقة المحيطة بما فيه الكفاية. إذا لزم الأمر يتم اللجوء للجزء الثاني من هذا الإجراء ويشمل تجهيز ونقل الدهون التي تم ازالتها إلى الأليتين أو باستخدام زرع السيليكون يعطي الإسقاط المرجو. من أجل تحقيق أفضل النتائج للمؤخرة البرازيلية المرفوعة يتم ذلك بالتزامن مع شد البطن لتحقيق مظهر متجانس.


تحول الأم

تحول الام هو مصطلح مشترك لمجموعة من شد البطن، جراحة الثدي وشفط الدهون. هذه العمليات الجراحية هي إحدى العمليات التي تقوم بها معظم النساء من أجل استعادة شكل اجسامهم إلى ما كانوا يتمتعون به قبل حملهن.

وبما أن معظم النساء يجدن أن ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي لا يساعد في استعادة الجسم لحالتهم قبل الأمومة، فتلجأ النساء الجديات في إيجاد حل آخر في نهاية المطاف، وهو تحول الام. وغالباً ما تجد النساء أن احترامهن لذاتهن مرتبط بشكلهم بما يتضمن الثديين و البطن. لذلك تعمل الجراحة تجميلية على استعادة حجم وملامح الشباب إلى الصدر و البطن.

إتصل بنا للإستشارة بشأن العمليات التجميلية أو ↑ الى أعلى


 

643432


عمليات تجميل

مع تقدمنا في العمر، فمن الطبيعي لأجسادنا ان تتغير؛ ويتجلى هذا التغيير أكثر وضوحاً على وجوهنا. الجاذبية، وضوء الشمس، والاعمال اليومية في نهاية المطاف تؤثر على وجوهنا، والتجاعيد والطيات تبدأ في الظهور حول العينين (“أقدام الغراب”)، جبين، والذقن. في عيادتنا في دبي نقوم بعمليات تجميل لاستعادة مظهر الوجه الخاص بك، وإعادة الجمال والشباب كما كان.

عادة، يتم إجراء عمليات تجميل الوجه من خلال شقوق صغيرة تبدأ من خلف الأذنين من أجل تجنب أي ندبات واضحة في المناطق البارزة من الوجه. من هناك، يستطيع الجراح الوصول إلى أنسجة الجلد، والدهون، والعضلات الزائدة المسؤولة عن جعل وجهك يبدو أقل من مثالية. ثم يشد الجراح المناطق التي تعتبر من المناطق الإشكالية ويزيل أي نوع من الأنسجة الغريبة قبل أن يغلق الشقوق بالغرز ويرسلك للمنزل للتعافي.

(رفع الحاجب (رفع الجبهة

عندما نفكر في الحصول على الجراحة التجميلية، والفكر الأول لدينا عادة ليس الجبين. ومع ذلك، الجبين عندما تجدد شبابها بشكل صحيح مع رفع الحاجب، يمكن ان يجعل هناك فرق في الطريقة التي يرانا بها الناس.

هناك المئات من العضلات الصغيرة في جباهنا التي تسمح لنا بالتحكم بتلك المنطقة، مما يسمح لنا بثلم الحواجب عندما نغضب ورفع الحاجبين عندما نكون سعداء. كلما تقدمنا في السن، فان العضلات في جباهنا تنمو أضعف، مما يؤدي إلى ترهل وتدلى المنطقة وبالتالي يقلل من قدرتنا على التعبير.

يعمل الجراحون على إزالة الأنسجة الزائدة والدهون من المنطقة مع شد عضلات. ثم يتم تثبيت الجلد والأنسجة في أعلى نقطة في الجمجمة، “رفع” ملامح وجهه.

ًإن جراحة رفع الحاجب تعطي نتائج ملحوظة في الحد من التجاعيد والجلد الزائد للحصول على مظهر أكثر شباباً وتعبيرا.

جراحة الجفون

مع تقدمنا في العمر، يبدأ الجلد حول العينين بفقدان بنيته، مما يؤدي الى انقاص قوة العيون وجمالها. عندما يرى الناس أكياس أو تجاعيد حول العينين لدينا يتولد لديهم انطباع بأننا نعاني من التعب او الحزن، أو السبات العميق، على الرغم من أن العكس قد يكون صحيحا.

جراحة الجفن يمكن القيام بها لتساعد على استعادة حالة الحيوية، وتعبيرات الشباب . يتم عمل شقوق صغيرة على طول الطيات الطبيعية في الأجفان الفارغة ثم يتم إزالة الأكياس تحت العينين عن طريق إزالة الدهون الزائدة، والجلد، والعضلات وشد الجلد في منطقة العين.

نتائج جراحة الجفن التي تتم بواسطة جراح موهوب بشكل عام ملحوظة، وعادة يكون المرضى راضين للغاية من مظهرهم الشبابي.

عملية تجميل الأنف

تجميل الأنف، غالبا ما يشار إليها باسم “عمل الأنف،” و هي عملية جراحية تجرى لإعادة تشكيل الأنف ولإعطاء مظهر أكثر سروراً . تجميل الأنف يعمل على تحسين مظهر الوجه كله عن طريق جلب التوازن إلى الميزات. تجميل الأنف هي واحدة من العمليات الجراحية التجميلية والترميمية الأكثر شيوعا على الصعيد الوطني لأنه يمكن أن تحسن بشكل كبير مظهر واحد.

بما أنه لا يوجد أنف واحد قياسي يناسب جميع الوجوه فمن المهم للغاية أن يختار الجراح بحكمة الشكل المناسب. لدينا الكثير من الصور لأنوف قبل وبعد الجراحة ، حتى تتمكن من الحكم على المواهب الجمالية للجراحين لدينا.


إعادة تشكيل الذقن

الذقن و على الرغم من صغره جداً إلا أنه يمكن ان يلقي بتأثيره على توازن و جمال الوجه. باستخدام التقنية التجميلية للذقن و إعادة تشكيله سنكون قادرين على تغيير حجم وشكل الذقن لمساعدتك على تحقيق المظهر المثالي.

نحن نستخدم أحدث التقنيات في زراعة الوجه لتحسين مظهر الذقن. بعد إجراء شق صغير داخل الفم، وزرع ماده مصنوعة من السيليكون المرن الآمن (واحد من المواد المستخدمة في زراعة الثدي) من أجل إضافة قوة وجمال إلى الذقن.

إتصل بنا للإستشارة بشأن العمليات التجميلية أو ↑ الى أعلى